الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان تستنكر استهداف المرافق الصحية والمدنية بمحافظة الحديدة

حشد نت – بيان صادر عن تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان بشأن المجزرة الوحشية التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الامريكي اليوم في مدينة الحديدة.. نصه:
في جرائم مباشرة واستهداف ممنهج للمرافق الصحية والخدمية و إنتهاكا لكافة القوانين الشرعية والدولية يستمر صلف العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي بقصف المستشفيات مخلفة عدد من الشهداء والجرحى المدنيين لتأكيد بشاعة أجرامهم ودنو أخلاقهم .

وقيادات تكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان إذ تدين استمرار عمليات القتل المتواصل للعام الرابع على التوالي، فإنها تحمل المسؤولية القانونية لكل الصامتين الذين يدعون الإنسانية ويتشدقون بحقوق الإنسان بهيئتها الأممية او منظمات دولية أو غيرها .

وتدعو الهيئة التنفيذية للتكتل كل الشرفاء الرافضين للعدوان في الداخل والخارج أشخاص أو مؤسسات إلى الاستنفار ميدانيا وسياسيا ونقل حقيقة الجرائم التي ترتكب بحق اطفال ونساء الشعب اليمني العزيز إلى العالم أجمع وفضح وتعرية انظمة دول الاستكبار والرجعية الذين يمارسون أبشع وأقذر الجرائم التي عرفتها البشرية .

ونعتبر أن تلك الأفعال البشعة واستهداف حياة الناس بشكل مباشر التي ينفذها طائرات وبوارج ودبابات ومدافع تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي الصهيوني من جرائم الحرب التي لن تسقط بالتقادم ، ونجدد التأكيد على مواصلة تعزيز الصمود ووقوفنا إلى جانب القيادة الثورية والسياسية والعسكرية ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر .

صادر عن: الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان.
صنعاء – الخميس 2 أغسطس 2018 م

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق