قوة الله !!

شاهدت مقطع فيديو عرضته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية في صفحتها الإلكترونية من خلال نزول فريقها الصحفي ووصوله جبهة الساحل الغربي حيث المواجهات بين أبطالنا والعدو السعودي الإماراتي ومرتزقتهما وعملائهما !!
المشهد أكبر من أي تعبير .. إنه يُثلج الصدر وينزل على قلوب المؤمنين المظلومين برداً وسلاماً والمتابع له يشعر بالدهشة والإستغراب والخيال من تلك الصور وفي المقابل يشعر بالعزة والشموخ والكرامة والإباء !!
المشهد كان عبارة عن تصوير من فوق سيارة تمر بالخط الإسفلتي لرتل عسكري كبير على امتداد ما يزيد على كيلو من التصوير لجانب الطريق .
على امتداد الخط آليات ومدرعات عسكرية ومصفحات عملاقة وجميعها جديدة تم حرقها وإعطابها تماماً وهناك قطع وبقايا لآليات ربما نُسفت أو تم تدميرها !!
كان المصور الأمريكي يبدي استغرابه من السلاح اليدوي الذي دمر هذه الآليات وأعطبها وحوَّل هذا الرتل المهول الذي قيمته مليارات الدولارات إلى خردة وعظة وعبرة !!
هذه نقاط من تقرير الصحيفة الأمريكية الشهيرة :
🔴 صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية : السعوديون يمنعون الصحفيين الأجانب من شمال اليمن ، والذي يعد مسرحا لأكبر فظائع الهجوم الجوي والتجويع الأعمق .
🔴 صحيفة نيويورك تايمز : قبل وصولنا بقليل إلى جبهة الساحل الغربي في اليمن استهدفت طائرة بدون طيار منطقة تتواجد فيها قوات التحالف .
🔴 صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية خلال زيارتها لجبهة الساحل الغربي : شاهدنا اعداداً كبيرة من المسلحين التابعين للتحالف يفرون من النيران والقذائف التي تستهدفهم بشكل مباشر .
🔴 نيويورك تايمز : تدفع الإمارات أجور المقاتلين “المرتزقة” وتزودهم بالصواريخ والمركبات المصفحة بملايين الدولارات في جبهة الساحل_الغربي .
🔴 نيويورك تايمز : الجنرالات الإماراتيين يديرون المعركة من منطقة عدن بعيدا عن أرض المعركة حيث تتمركز غالبية الجنود الإماراتيين المقدر عددهم بـ 5000 في اليمن لكنهم لا يتواجدون في ميدان المعركة .
🔴 نيويورك تايمز : يصعب العثور على الجنود الإماراتيين والسعوديين في الخطوط الأمامية للجبهة في الساحل الغربي كذلك الجنود السودانيين “المرتزقة” باتو يعملون على حراسة معسكرات الإماراتيين على طول الطريق السريع الساحلي والعديد منهم من دارفور .
🔴 صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية خلال زيارتها لجبهة الساحل الغربي : كل القتلى والجرحى الذين رأيناهم من اليمنيين “المرتزقة” الجنوبيين بإعداد كبيرة .
🔴 صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية خلال زيارتها لجبهة الساحل الغربي : عندما يقتل مسلحي التحالف من الصعب حتى استعادة الجثث بسبب كثافة النيران وقذائف الهاون شديدة للغاية .
🔴 نيويورك تايمز : على الرغم من كثافة الغارات وكثرة المسلحين والأسلحة إلا أن التحالف يفشل في إحراز أي تقدم بجبهة الساحل الغربي لليمن
🔴 صحيفة نيويورك تايمز : لقد فشلت سنوات من الغارات الجوية الهائلة في إزاحة الحوثيين بل قوتهم تزداد مع مرور الوقت .
🔴 نيويورك تايمز : المستشفيات التي تديرها الإمارات في جبهة الساحل الغربي تسودها الفوضى العارمة ويصل إليها القتلى والجرحى بشكل مستمر .
🔴 صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية خلال زيارتها لجبهة الساحل الغربي : شاهدنا أعداد كبيرة من المدرعات والآليات العسكرية الأماراتية التي تعتبر من أحداث الصناعات مدمرة على طريق الخط الساحلي .
إنها قوة الله وليس غير ذلك .
راجي عفو مولاه / الحسين بن أحمد السراجي شفاه الله .
الإثنين 13 صفر 1440هـ الموافق 22 أكتوبر 2018م .

مقالات ذات صلة

إغلاق