تنظيم التصحيح الشعبي الناصري يدين تصعيد قوى العدوان في الساحل الغربي و يشيد ببطولات الجيش واللجان الشعبية

حشد نت – يدين تنظيم التصحيح الشعبي الناصري الجرائم المتلاحقة والتصعيد الاخير والخطير لقوى العدوان السعودي الاماراتي الامريكي في الساحل الغربي و ما يترتب عليه من قتل وتدمير و ترويع لابناء الحديدة و منازلهم والمنشئات والاسواق في المدينة وبما يصاعد من معاناة مواطنيها وتفاقم اوضاعهم الانسانية المتردية والتي دأبت دول تحالف العدوان الاجرامي الغاشم على استهدافها خلال اكثر من 3 اعوام من عدوانها على المحافظة وعلى اليمن عموما..

ان تنظيم التصحيح الشعبي الناصري واذ يدين هذا التصعيد الخطير ..ليستنكر الصمت والتواطئ الدولي المريب والموقف الاممي المخزي وغياب دور المنظمات الانسانية تجاه ما حدث ويحدث بحق ابناء الحديدة.
مجددين موقفنا الثابت والمبدأي الداعم والمساند لابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون اروع صور التضحية والفداء ويسطرون اكبر ملاحم الصمود والثبات الاسطوري في مواجهة تحالف العدوان وادواته واذنابه من مرتزقة ومنافقي الداخل في جبهات الساحل ومختلف جبهات القتال.
داعين جميع ابناء الشعب اليمني الى استمرار الهبة الشعبية والمشرفة رفدا للجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر ودحر العدوان ومرتزقته من تراب اليمن الطاهر..

المجد لليمن
والعزة والكرامه لشعبه المجاهد
والخزي والعار للمعتدين واذنابهم

صادر عن تنظيم التصحيح الشعبي الناصري
صنعاء ..5 نوفمبر 2018م

مقالات ذات صلة

إغلاق