حزب جبهة التحرير يستنكر ويدين استمرار وجود انظمة الإحتلال على أرض المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة.

حشد نت .حزب جبهة التحرير يستنكر ويدين استمرار وجود انظمة الإحتلال على أرض المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة.

أنظمة عدوة منذ زراعتها في المنطقة، تدعي الإسلام وهو منها بريء، تنتهك حقوق الإنسان يدعمها مجتمع دولي أكثر انحطاطا.

قتل واغتصاب واعتقال واغتيال، وسجون سرية وعلنية، كل ذلك وغيره يرتكبه نظام العدو الإماراتي ضد أبناء شعبنا اليمني في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة.

حقائق تتكشف ويظهر الآمر الناهي في حلته الحريرية المرصعة بدماء النساء والأطفال.

سلاح أمريكي ومخطط بريطاني صهيوني وأدوات واموال سعودية واماراتية في محاولة لاحتلال اليمن واركاع شعبه العزيز.

والأمانة العامة لحزب جبهة التحرير تستنكر وتدين كل تلك الأفعال الإجرامية التي يرتكبها أنظمة العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي البريطاني بحق المواطنين اليمنيين المغلوبين على أمرهم.

فيما ما يزال نظام الغزاة يمارس سياسة التجويع والإذلال واستهداف الشباب والزج بهم في معارك خاسرة ، ومحارق مؤكدة ، يقوم مرتزقتهم بأعمال الاغتيالات والخطف والاغتصاب والتهديد والوعيد لكل معارض أو رافض لتلك الممارسات .

إن المواقف التي يبدو عليها بعض رموز الخيانة والعمالة والإرتهان ، وفي ظل حكومة غير شرعية، وقبولهم بوجود المحتل بل وتبرير وشرعنة ذلك ، إنما تدل على خنوع اؤلئك النفر الضالين واذلالهم من قبل أسيادهم وتوجيههم بحسب اهوائهم.

ومن هنا فإن القيادة العليا للحزب وامانته العامة يحملون مدعوا الإنسانية ومروجوا الحقوق والحريات تبعات كل تلك الجرائم المرتكبة بحق أبناءنا وبناتنا في كافة أرجاء الأرض اليمنية.

ونطالب الأمم التي لم تتحد سوى في تشريع قتل اليمنيين وتغطية جرائم الحرب التي يرتكبها تحالف الشر ، بإعادة النظر في قراراتها ومراجعة حساباتها فالتاريخ لن يرحم أحدا.

كما وتهيب الأمانة العامة للحزب بالشرفاء من أبناء الوطن الرافضين للتواجد الأجنبي على الأراضي اليمنية ونشد على اياديهم ونحن لهم سندا وعونا حتى طرد الغزاة المعتدين من كل شبر من أرضنا .

صادر عن :
الأمانة العامة لحزب جبهة التحرير.
صنعاء 28 جمادى الآخرة 1440 هجرية – 6 مارس 2019 م.

مقالات ذات صلة

إغلاق