الحزب الناصري الديمقراطي يدين ممارسات قوى الغزو والاحتلال في الجنوب .. بيان

حشد نت. نص البيان :

وقف المكتب السياسي للحزب الناصري الديمقراطي امام الاحداث على الساحة الوطنية وكان ابرزها الممارسات التي يمارسها الاحتلال الاماراتي في محافظة عدن في سجونه السرية من تعذيب للسجناء وللوضع الذي وصلت اليه المحافظة من انفلات امني مشين ادى الى تفشي ظواهر كارثية من تكوين للعصابات والقتل والنهب والسلب والاغتصابات ومن اعمال تعذيب في السجون السريه والاختطافات وغيرها من الاعمال الاجرامية
اذ اننا ندين ونستنكر وباشد عبارات الاستنكار هذه الممارسات اللا إخلاقية التي يمارسها الاحتلال والتي يتنافى معها الدين الاسلامي والأعراف القبليه.

كما اننا نشد على ايادي اولئك الرجال الذين خرجو الى شوارع مدينة عدن منددين باصواتهم الحره ورافعين شعارات لا للاحتلال الاماراتي والسعودي .

كما ندعو ابناء الشعب اليمني العظيم بكل مكوناته للوقوف جنبا الى جنب بجانب اخوانهم الاحرار من ابناء المحافظات الجنوبية الاحرار ودعم القوى الوطنية الجنوبية التي انشئت للكفاح المسلح ضد المحتل .
ونعلن وقوفنا المطلق وتظامننا مع الاصوات الحره التي تناضل من اجل طرد الاحتلال من اراضي الوطن الغالي ونحذر مما تخطط له الامارات وتسعى لتسليم عدن للبريطانين من خلال ماشاهدناه من ظهور للسفير البريطاني في لباسه الواقي من الرصاص الذي نعتبره نذير شؤم علي الشعب اليمني.

الرحمة والخلود للشهداء
الشفاء العاجل للجرحى
الحرية للاسرى
النصر لليمن

صادر عن الحزب الناصري الديمقراطي
الاربعاء 2019/3/6م

مقالات ذات صلة

إغلاق