حزب السلام الاجتماعي يدين مجزرة طيران العدوان في كشر حجة

حشد نت . نص البيان .
يستنكر ويدين حزب السلام الاجتماعي كافة جرائم العدوان السعودي الإماراتي على الأراضي اليمنية وقتل الأبرياء من أبناء الشعب اليمني العظيم من النساء والاطفال والشيوخ والامنين في منازلهم وفي الطرقات والمنشاءات العامة والخاصة. كما تدين الأمانة العامة لحزب السلام الاجتماعي إدانتها بأشد واقسى العبارات بجريمة طيران العدوان السعودي على منازل المواطنين في كافة مديريات محافظة حجه وآخرها جريمة طيران العدوان على منازل المواطنين في ( كشر ) بمحافظة حجه .. وتعتبر جريمة بحق الإنسانية ومدانة في جميع الشرائع السماوية خاصة وأنها استهدفت ( منازل المواطنين الآمنين ) التي تحتوي الأبرياء من النساء والأطفال والشيوخ ..
أن حزب السلام الاجتماعي يؤكد إدانته باقسى واشد العبارات على ارتكاب هذه الجريمة البشعة بحق نساء وأطفال وشيوخ مديرية كشر .. والتي جاءت كرد فعل حاقد بعد أن منيت أدواته الرخيصة بشر هزيمة نتيجة بطولات الجيش واللجان الشعبية ورجال القبائل الشرفاء والأوفياء ..
ونترحم على أرواح الشهداء الذين ارتقوا في كشر وشهداء الوطن جميعا كما نسأل الله العلي القدير أن يشفي الجرحى. ويترحم على أرواح جميع الشهداء أنه سميع مجيب
صادر عن
حزب السلام الاجتماعي 10 / 3 / 2019م

مقالات ذات صلة

إغلاق