حزب العدالة و الحريه يدين بأشد العبارات الجريمة الوحشية لتحالف العدوان في سوق بمديرية قطابر صعدة

حشد نت.
تدين الأمانة العامة لحزب العدالة و الحريه
بأشد العبارات الجريمة الإرهابية الوحشيه التي ارتكبتها طائرات العدوان السعودي الأمريكي يومنا هذا بحق المدنيين الأبرياء في سوق شعبي بمديرية قطابر بمحافظة صعدة الذي اسفر عن استشهاد و جرح مدنيين ابرياء و خسائر و اضرار للمتلكات
لذلك فإن حزبنا و امانته العامه يؤكد الاتي :
1 – تجديد ادانته و استنكاره الشديد تجاه جريمة الحرب المرتكبه بحق المدنيين الابرياء في السوق الشعبي بمديرية قطابر بمحافظة صعده و بجرائم حربه السابقه المستمره منذ بداية العدوان و حتى يومنا .
2 – نجدد ادانتنا و رفضنا للصمت الاممي المخزي و الفاضح حيال هذه الجرائم الغير انسانيه و رفضنا لاستمرار العدوان والحصار ونحمل قوى العدوان والأمم المتحدة الفاسده المسؤولية القانونية والأخلاقية أمام جرائم الحرب بحق شعبنا اليمني.

3 – نطالب المنظمه الامميه بالارسال العاجل لفريق تحقيق دولي محايد لهذه الجريمة و الجرائم السابقه تتضمن عضويته بالمناصفه ممثلين عن روسيا و الصين و فنزويلا و ايران و كوريا الشماليه و كوبا لضمانة نزاهة و حياديه التحقيق و تقاريره.

4 – ندعو احرار و شرفاء العالم سواء احزاب او منظمات او نشطاء انسانيين للتظاهر لادانة هذه الجريمه الوحشيه و ما سبقها من جرائم حرب سابقه و لمطالبة المنظمة الامميه بارسال فريق تحقيق دولي حيال هذه الجريمه و ما سبقها من جرائم حرب مرتكبه تجاه المدنيين الابرياء

5 – ندعو جيشنا اليمني و لجانه الشعبيه للرد المشروع على المعتدي و بقوة موجعه على هذه الجريمه و الجرائم السابقه

6 – ندعوا كل أحرار شعبنا اليمني إلى دعم جيشنا ولجانه الشعبيه بالرجال و المال و العتاد حتى تحقيق الانتصار.
الرحمة و الخلود لارواح الشهداء المدنيين الابرياء
دعائنا بالشفاء العاجل للجرحى و الانتصار لليمن و شعبه و جيشه و لجانه الشعبيه

صادر عن الامانة العامة لحزب العدالة و الحريه
صنعاء
الاثنين 29 يوليو 2019م

مقالات ذات صلة

إغلاق