كفاية يا حكومة فنادق الرياض

غالب المقدم ||

اما آن لكم ان تعدلوا عن عنادكم السقيم العقيم .. لماذا لا تدعون اليمن وشعبه ان يعيش ؟

خمسة اعوام من الحرب ومازلتم تخونون الوطن والامة والشعب وثوابت الانتماء للوطن وسيادته ومبادئ سبتمبر واكتوبر.. ألا تكترثون لنزيف الدم اليمني الذي اريق بمزادات الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا على طاولة الخليج الذي اصبح مشلول الحركة عديم الرؤيه وعقيم الهدف بسببكم انتم؟

ألا يكتفي هادي واعوانه ممن فروا مبكراً , من إرهاق البلاد بقتل ابناءه وضرب بناه التحتية تحت مسميات واهية واعذار ليس لها اساس من الصحة .. فكل يوم تتكشف الحقائق ،وتبهت الاكاذيب وتبطل المزاعم التي جاء من اجلها تحالف ال سعود .

اليوم ما يحدث في الجغرافيا المحتلة من وطننا الغالي بأيدي ادوات دول العدوان من ممارسات عبثية مقيته تنخر جسد الوطن وتشظيه الى مربعات تعمل على تمزيق النسيج الاجتماعي اليمني.

فما يحدث في محافظة عدن المحتلة من اعمال تخريب وتهجير وقتل لأبناء اليمن من ابناء المحافظات الوسطى والشمالية؛ ما هو الا انعكاس بسيط يكشف طبيعة مشاريع دولتي السعودية والامارات وما تود ان تفعله في بلادنا على المدى المنظور.

والتي تسعى جاهدة في الاستيلاء على وطننا وجعله ملحق سعودي اماراتي تحت مبرر اعادة شرعية هادي التي ليس لها من وجود الا بملفات الأمم المتحدة التي تُدار من قبل امريكا وبريطانيا واسرائيل .

لكن الوطن محمي برجاله الاوفياء الذين قدموا ارواحهم رخصية لأجله ودفاعاً عن سيادته وحماية كرامته ارضاً وإنسان على امتداد الارض وبصمودهم الكبير وبعون الله استطاعوا كسر مشروع ال سعود وزايد وخيبوا امالهم التي كانوا يصبون اليها وبددوها بل اصبحت كرماد اشتد به الريح بيومٍ عاصف ماله من قرار.
ومع تكشف الحقائق التي اظهرت الوجه القبيح لدول العدوان مازلتم تنافقون يا حكومة فنادق الرياض وتكذبون وتخادعون .. لكن الامر لن يطول والنصر قادم بأذن الله وزمان السكوت ولى وما النصر الا من عند الله .

مقالات ذات صلة

إغلاق