غيداء الخاشب || تطور القدرات الدفاعية الجوية!

بقلم /غيداء الخاشب.

تطورت القدرات الدفاعية الجوية في اليمن تطوراً ملموساً حيث أُسقطت أفضـل وأحدث طائرات أمريكـا من نوع MQ9 بمحافظة ذمار، حيثُ يتم استخدامها لمهمات متعددة وتحتوي على صواريخ مضادة وصواريخ موجهه بالليزر وذات تكلفة باهظة واستخدمت في حرب أفغانستان.

تأييد إلهي وقوة مستمدة من السلاح الإيماني أن تتطور قدراتنا التصنيعية والجوية وتسقط طائرات أمريكية على أرض اليمن وبصواريخ محلية لم يتم الكشف عن نوعيتها بعد ، وأصبحت تلك الطائرات تحت أقدام المجاهدين ومابقي منها مكتوبٌ عليه (صنع في أمريكا) ليقول المجاهدين للعالم أجمع (أن أمريكا وتكنولوجية أمريكا سقطت في اليمن ).

هذا جزء من الرد على مرحلة الردع الشامل أن تسقط طائرة أمريكية في اليمن، تعني أن أمريكا هي من توجه عدوانها علينا هي من تخطط وتسعى للسيطرة على اليمن وما الدول الأخرى إلا أدوات تخدم الهيمنة الأمريكية من النظام السعودي والإماراتي.

كما قال المتحدث للقوات المسلحة أن أجواءنا ليست كما كانت سابقاً مستباحة ولن تكون مستباحة لأحد في قادم الأيام بإذن الله ، لذا فعليكم أن تفهموا أن أجواءنا وسماءنا ليست للنزهة ، أو للتجسس، أو لقصف الأبرياء؛ لأنه أصبح لدينا القدرة على تحييد الطائرات المعادية من دخولها الأجواء اليمنية بالإضافة إلى قدراتنا في دخول طائراتنا المتواضعة وقصف محطاتهم وشركاتهم ومعسكراتهم.

فعلاً هو الله لأنهم يراهنون على أمريكا وعلى قوى الشر والاستكبار ولأننا نراهن ونعتمد على الله الملك الجبار المنتقم وتطور القدرات الدفاعية الجوية ليست إلا تبديد لمخططات وأطماع تحالف العدوان.

#إسقاط_مقاتلة_أمريكية_بلا_طيار.
#اتحاد_كاتبات _اليمن

مقالات ذات صلة

إغلاق