ازيحوا الستار امام الملأ ليسقط القناع الكاذب .

كتبت ـ ريهام أحمد البهشلي

من هُنا وإلى الأن لقد اثبتت الأمم المتحدة دورها الكبير في الدمار والخراب وفي القتل والسفك لكل فئات الشعوب ودونما هوادة ..

هي أصداء متواترة مزقت قلبي وملئت الطُرق سيلاً من الدماء المبعثرة ، لتشهد الأمم والشعوب بل والتأريخ عن تلك الأيادي الدموية التي ولدت وخُلقت للسفك والتدمير .

هي أهوال وبشاعة لاتُطاق ولايتحملها العقل البشري ، هي سلسلة من الجرائم العشوائية هدفها النهائي الأبادة وإشعال الفتن والخراب للعرب عامة وللمسلمين خاصة ، هم الشِرك الأكبر والأصغر في هذا الوجود هم اللعنة الكبرى على هذا العالم ، منبعهم الشر بجذور شيطانية تأخذ الهيئة الآدمية ، وفي داخلها وأعماقها وأفعالها وهمجيتها الوحشية وافتراس اللحوم البشرية ، لايقدر الواصفون وصف بشاعة مخططاتها الدموية والقبيحة جداً .

إنها السنين والقرون التي أثبتت الدور المحوري في إبادة الشعوب وقهرهم .. لابد من إيقاف هذه الأمم المتحدة التي مقرها نيويورك، فهي التي فتحت الأبواب للمفسدين والمجرمين وللإفساد ، هي حركة نفاقية تُبدع في شعاراتها الجذابة ودعاياتها المنمقة الكاذبة والخبيثة .

إنني أكتب كلماتي بحُرقة تغلي في دمي ،،، لأن هول ماتقدمه هو القتل والإبادة كما قُلنا سابقاً ..
إن من ينجو من دمار الحروب لاينجو من دمار المنظمات التابعة للأمم المتحدة الخبيثة لتلعب لُعبتها في خداع المستضعفين من الشعوب ، وحتى على مستوى الجنين الذي في بطن أمه يستهدفونه مع أمه ، يكرهون لنا الخير ولايريدون لنا أي سلام ، مشروعهم بارز على رأس الهرم يراه الأرمد لم يخفى على أعيُن الناس اهدافهم المشؤومة….

صارت حقائقهم مكشوفة وجرائمهم واضحة وقذرة أفعالهم أوضح ، يصنعون النكبات والنكسات للأمم بطريقة وقحة وقذرة .

فكيف لمبعوثها المنافق والدجال أن يسعى ويحرص لحقن الدماء ومبادرات السلام هو رمز الشيطنة والحقارة .

هي كتابات لايكتبها الكاتب إلا من واقع ملموس وكوارث عشناها فكتبنا عنها ووثقناها فنقلناها للعالم في أبسط صوره ومختصره لكم ، عسى بذلك أن تدركوا وتستوعبوا ماانتم عليه من احتلال فاق الخيال والتوقعات …
فقط .. لننظر إلى أين سيصل صمتكم ونفاقكم ؟؟! .

#عدونا_أمريكا_وإسرائيل

#اتحاد_كاتبات_اليمن

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق