أمريكا الشيطان الأكبر تستهدف العراق

بقلم /خلود خالد الحوثي

الوطن العربي هو محل أطماع لشياطين الإنس محل لأطماع قوم تولت إبليس وعبد إبليس قال تعالى(وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْـمِ مَا لَكَ مِنَ اللهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ)
من سورة البقرة وقال تعالى (مَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلَا الْـمُشْرِكِينَ أَنْ يُنَزَّلَ عَلَيْكُمْ مِنْ خَيْرٍ مِنْ رَبِّكُمْ)
من سورة البقرة وقال (وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ) من سورة البقرة.

فما توقعاتكم من قوم من نسل إبليس واليهود والنصارى، قوم يفكر في إبادة الناس من أجل الحصول على الوطن العربي وطمعا في خيراته.

نحن نرى اليوم أن الحشد الشعبي في العراق يقف ضد أمريكا ويردد شعار ( الله الله أكبر…..أمريكا الشيطان الأكبر) وما قامت به أمريكا اليوم من اعتداء على قوات الحشد الشعبي واغتيال لواء الفريق قاسم سليماني قائد فليق القدس الإيراني والحاج أبو مهدي المهندس نائب الحشد الشعبي في العراق.

أمريكا وبعد محاولات عديدة خسرت فيها كل ما لديها قامت باغتيال الطاهر العفيف قاسم سليماني و أبو هادي المهندس وهي لاتعلم بعواقب هذا الفعل فالشهيد قاسم سليماني ورفاقه هم قد فازوا بحياة أبدية حياة كريمة، حياة شريفة، حياة يتسابق عليها كل مؤمن حر وشريف.

إن أمريكا المغفلة لم تعلم بأنها عندما أسقطت قطرة دم من هؤلاء الشهداء أنها سوف تتحول إلى براكين وانهار وبحار تغرقهم كما أغرق الله قوم فرعون في عهد نبي الله موسى عليه السلام.

إن للشهيد البطل قاسم سليماني بطولات مشهودة أغرقت أمريكا وأخنقت أمريكا وجرحت الكيان الأمريكي وأحذيته من تنظيم داعش الإرهابي والقاعدة عندما قام بإفشال مشاريعها في العراق وخاض معارك سوريا وواجه أمريكا في كل المؤمرات وإفشالها.

الشهيد سليماني وبعد أن عمل كل ما بوسعه وجاهد أمريكا في كثير المناطق وإفشل خططها التي رسمت على أوراق وقامت بتنفيذها ولكنها لم تعلم أنها سوف تغرق وتمزق أوراقها التي وضعت فيها كل تلك الخطط وتبعثر هيبة تلك القوات التي كان في الماضي يرتعب منها العالم ولكن ماحصل الآن أن أمريكا تحاول أن تلمم وتجمع بقايا شتاتها وبقايا سمعتها باغتيال الشهيد سليماني.

إن أمريكا أغرقت روحها أكثر وهي الآن لا تعلم أنها سوف تنتهي بعد زمن قصير ومثلما رفعت الصرخة في جدار وضواحي السفارة الأمريكية في العراق سوف ترفع في البيت الأبيض عما قريب.

إن العالم بكله سوف ينقلب على أمريكا وإسرائيل وسوف يعلن عما قريب هزيمة أمريكا في العالم بكله وسوف يلحن عطاء الشهداء ومن سوف يتخذ العهد والقسم بالجهاد ضد أمريكا وإسرائيل.

قال تعالى (أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَـمَّا يَعْلَـمِ اللهُ الَّذِينَ جَاهَدُوا مِنْكُمْ وَيَعْلَـمَ الصَّابِرِينَ )من سورة آل عمران

قال تعالى(انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللهِ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَـمُون)َ من سورة التوبة.

#اتحاد_كاتبات_اليمن

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق