حوادث الدنيا فما عاقبة اﻷمور للأخرة

بقلم ـ فاطمة المتوكل

يحتجزون سفننا ويقطعون أرزاق اﻷمة ويقتلون آلاف المرضى واﻷطفال وكبار السن وغيرهم ، فماهو السبب و ماهو الهزل ، وماهو الجد لديهم ?!!!!!!

ليس لعواقبهم نجاة ولاطريق له مأوى
هل لهذا اﻹجرام قسط أم ، عبث ، أم نقص في العقول والمتاع الدنيوي ، أم عاقبة الظالمين تعيد زمن الأنذال – لأحفاد معاوية ، ويزيد ، وفرعون ونسله ، وقوم لوط وأتباعهم ، أم ماذا ؟!

دئما الحيرة تأنب كياني من كثر التفكير ماهو هدف العرب الخائنون من هذه الحروب الشعواء التي ليس لها عجب يجيب ، ولا حكم يجيد .

اليهود يهود كفرة ، مجرمون ،
يحللون لأنفسهم ماحرم الله ويحرمون مايحل لهم !
هذا الذنب ذنبهم ليس عليهم إجرام في ذلك وما يفعلون ﻷن خطاهم واحد يظنون بمتاع الدنيا ويصدقون هواجسهم أن ليس هنالك (آخرة ) ولا حساب ولا عقاب ؟!

لكن العرب لما يشركون بدينهم ماهو الشك بعقولهم يدعون الإسلام والمعرفة ولايتمكنون بشيئا فيما يرضي الله ورسوله (يقتلون اﻷطفال ، يغتصبون النساء ، يضربون اليمن بشتى اﻷسلحة البيوت ، والشجر ، والحجر ، والمواشي ، والخيول ، والسيارات ، والمزارع ) ماهو السبب لهذه الانتهاكات ماهو الغرض بعين الاعتبار في ذلك اﻹجرام ؟

هل يريدون التسلط والشيطان يغويهم في ذلك اﻷمر
أم يريديون غزو ممتلكات الشعوب ﻷسباب هامة تخصهم أم ذنوب تقودهم لهلاكهم بالفشل والخزي لما يعملون بأنهم ضالين وغير فالحين في شيئ.

أريد أن أخبرهم بشيئ فيما يصنعون يتهيأ لهم مادام لهم القدرة في تصنيع جميع اﻹمكانيات الحديثة بحر ، وجو ، وهدف ، وتصريح ، وأسلحة فتاكة بجميع مصناعتها ناجحة ، ويعتقدون أنهم بدرجة الامتياز في التطور في شتى متطلبات الحياة لذلك يتهيأ لهم أنهم قادرون على التحكم في العالم ،و يضنون أنهم المسيطرون في تصدير تصنيعهم من سيارات ، وطائرات ، واسلحة ، ومضادات ، ومدافع ، واشياء عدة ……..؟

سوف يستحكمون على العالم ويسيطرون كما تسلطوا على البعض (لكنهم اﻷغبياء يستجيرون بسوء أعمالهم وحاربوا أبناء اليمن اليماني )
ووقعو في حفرة التهلكة التي تدمرهم نهائيا وتعيب عليهم بالتصفية حتى يؤفكون في نسل دوابهم .

أم لديهم عسر وجسر في
سياسة الغرب في نشر مايسمى بالتطور ، والموضة ، وغيرها ……..؟!
لفساد العرب أجمع كي يصبحوا منسم هوان بفساد العرب على نهج اليهود والنصارى وديانتهم التي حرفوها لذلك حضوا بالدنيا الدانية وتلقوا جهنم وعاتية لهم باقية .

#اتحاد_كاتبات_اليمن

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق