ردا على تصريحات المتحدث الصهيوني .. اليمنيون يتوعدون باجتثاث اسرائيل

حشد نت . متابعات. احدثت تصريحات المتحدث الرسمي لخارجية الكيان الصهيوني ردود فعل ساخرة في الشارع اليمني و تحديدا في اوساط الناشطون الموالون للجيش واللجان الشعبية , بعد ان سخر المتحدث من شعار انصار الله ووصفه بانه شعار زائف, و يسعى لدغدغة مشاعر الشعوب العربية.

وقال ناشطون ان المسؤول الصهيوني يريد خلط الاوراق في المنطقة وزعزعة قناعات المؤيدين للجبهة الوطنية , مؤكدين ان الحركة لا تدعي وانما تمضي في تطبيق شعارها واقعا.
واورد اخرون عدد من جمل التهديد والوعيد لهذا الكيان الغاصب والمحتل والدخيل على المنطقة العربية , وبأن اليمنيون سيصلون يوما الى القدس و سيعرف وقتها هذا المتحدث ان كانت مجرد شعارات زائفة او واقعية , وطالبوا القيادة بالرد على هذه التصريحات بضرب اهداف في العمق الصهيوني.
وذكر اخرون بموقف القيادة الثورية باستعدادها لاطلاق اسرى مقابل الافراج عن قيادات حماس المعتقلة في السعودية , وبان اسرائيل شريك فعلي في العدوان على اليمن.
فيما فضل اخرون الرد على هذه التصريحات بوصفها ترهات و حرب نفسية صهيونية , وبان الجمع بين الاخوان المسلمون و الانصار يعتبر مغالطات صهيونية , فهم يعرفون مدى توجه كل حركة و من يمولها.
وكان قد وصف المتحدث العربي للخارجية الصهيونية شعار اليمنيين بالموت لاسرائيل بانها لا تختلف عن شعارات في الماضي التي سمعها من قادة عرب ادعوا انهم مساندين للشعب الفلسطيني، غير أن تلك الشعارات تهدف لدغدغة الشعوب العربية، لكنها لم تكن واقعية، كما قال.

مقالات ذات صلة

إغلاق