مدير شركة النفط يطلق نداء أستغاثه إنساني وعاجل. خلال وقفه أحتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة

اكرم الاشول

أطلق المدير التنفيذي لشركه النفطالأستاذ/ عمار الاضرعي
نداء استغاثه انساني عاجل إلئ كافه شعوب العالم للتدخل السريع بالأفراج عن السفن المحتجزة ودخولها ألئ ميناء الحديدة ..
وذالك خلال الوقفه الاحتجاجيه التي نضمتها شركه النفط اليوم تحت شعار( القرصنة على سفن الوقود جريمة شاملة بشراكة أممية كاملة) تنديدا باستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان.

وأشار الاضرعي في تصريح له لوسائل الأعلام عقب الوقفه الاحتجاجيه إلئ أن دول تحالف العدوان بقيادة أمريكا مازالت تحتجز 12 سفينه محمله بالمشتقات النفطيه منذ اكثر من تسعه أشهر في عرض البحر مما يكبد اليمن غرامات وخسائر ماديه كبيرة بكلفه أضافيه يتحملها أبناء الشعب اليمني.
رغم أن تلك السفن قد خضعت للفحوصات والاجراءات وأليه التحقيق و التفتيش وتم منحها التصاريح الرسميه من قبل الامم المتحده .

و خلال الوقفه الأحتجاجيه ندد المشاركون عن صمت الامم المتحده في أستمرار تحتالف دول العدوان احتجاز السفن المحمله بالمشتفات النفطيه ومنع دخولها ميناء الحديدة
وممارساته الأجراميه الشامله على أبناء الشعب اليمني .

وأختام الوقفه أصدرت شركه النفط اليمنيه بيانآ
نص فيه .
إلى أن استمرار منع دخول سفن الوقود سيؤدي إلى كارثة إنسانية نتيجة توقف معظم القطاعات الخدمية والحيوية من صحة ونقل وكهرباء ومياه وزراعة وغيرها عن تقديم خدماتها للمواطنين.
وأكد البيان مجددآ دعوته إلئ الشعوب العربية والإسلامية والمنظمات خالإنسانية للوقوف إلى جانب الشعب اليمني في مواجهة تحالف العدوان بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية والمطالبة بسرعة إدخال سفن الوقود ورفع الحصار عن مينائي الحديدة ورأس عيسى ومطار صنعاء الدولي.

مقالات ذات صلة

إغلاق