الأحزاب اليمنية تتهم نظام العدو السعودي بالوقوف وراء الهجمات الإرهابية التي وقعت اليوم في طهران.

حشد نت .. الأحزاب اليمنية تتهم نظام العدو السعودي بالوقوف وراء الهجمات الإرهابية التي وقعت اليوم في طهران.
ادانت الهيئة التنفيذية لتكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان في بيان لها ما جرى صباح اليوم في طهران عاصمة الجمهورية الاسلامية الايرانية من جريمة آثمة راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى حيث جاء فيه :
تابعت الهيئة التنفيذية لتكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان الجريمة الإرهابية التي ارتكبتها ايادي الشر الآثمة في عملية انتحارية نفذها عدد من الارهابيين في مرقد الإمام الخميني ومقر مجلس الشورى في آن معا.
واذ تدين قيادات الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان هذا العمل الجبان الذي يدل على نذالة وجبن مموليه، والذي يعتبر ترجمة عملية تؤكد ضلوع نظام العدو السعودي في هذا الفعل بعد تصريحات وتهديد ولي ولي عهد نظام العدو السعودي محمد بن سلمان .
وجاء مستهدفا الجمهورية الاسلامية الايرانية باعتبارها احدى قلاع المقاومة والممانعة في وجة المشروع الامريكي الصهيوني الغربي في المنطقة والعالم.
ان هذا العمل وغيره من الاعمال التي يمولها أئمة الكفر واياديهم الإرهابية الوهابية، هدفها بث الفوضى وإيجاد بيئة خصبة لتشجيع الإرهاب وتأتي كمحاولة للمس بالأمن القومي في جمهورية إيران الإسلامية والتأثير على قرارها السياسي.
وختاما نؤكد ادانتا واستنكارنا الشديدين بأسم الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان للحادثان الارهابيين ونحمل نظام العدو السعودي مسؤولية الوقوف وراء هذة الأعمال الإرهابية الجبانة ، ونتقدم بخالص التعازي من الأشقاء في قيادة الجمهورية الاسلامية والشعب الإيراني .
صادر عن: الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان صنعاء في 2017/6/7

مقالات ذات صلة

إغلاق