تكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان تبارك للشعب العراقي الشقيق دحره لداعش

حشد نت – تكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان تبارك للشعب العراقي الشقيق دحرة لداعش….

تبارك الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان السعودي الامريكي ، لرفاق درب النضال في محور المقاومة والممانعة وللعراق الشقيق حكومة وشعبا إعلان النصر المؤزر على. تنظيم داعش الارهابي الإجرامي الذي اوغل في الشعب العراقي والارض العراقية قتلا وتدميرا وتنكيلا .
إننا في الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان نعتبر هذا النصر العظيم الذي تحقق ضد ابشع المخططات الاجرامية الأمريكية الصهيونية الغربية المتمثلة بتنظيم داعش سيخلده التاريخ لشعب العراق بعظمة عزائم وتضحيات بواسل الجيش والحشد الشعبي بحروف من ذهب .. ستضل شاهدة على عزة وشموخ هذا الشعب الذي صاغ من دماءه التي نزفت وجراحه التي نكأتها المخططات التآمرية .. ملاحم وحكايات افشلت الأجندة الأمريكية واجندة الأنظمة العربية الرجعية الخليجية العميلة في المنطقة بدحر اكبر ادواتهم الاجرامية الإرهابية رغم الرهانات على فشل المعركة وامدادها لتلك العصابات بالعدة والعتاد ..
.
إننا في اليمن شعبا و قوى وأحزاب وطنية سياسية مناهضة لهذه المشاريع الإستعمارية الخبيثة ونحن ننظر بعين الفخر والاعتزاز الى ما حققه العراق وابناءه الاحرار .. اذ نؤكد أن هذا الانتصار لم يكن ليتحقق لولا دعم ومساندة رفاق درب النضال في محور الممانعة والمقاومة وتلاحم الشعب مع الجيش، في إرادة واحدة لاستئصال ما يسمى بتنظيم الدولة داعش، الذي خدم دول الهيمنة والإستكبار العالمي ومشاريعها في المنطقة”.

وأننا في الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان أذ نبارك لشعب العراق النصر فاننا نؤكد لكل احرار العالم وشعبنا العظيم ان اليمانيون يمضون في مواجهة ذات المشروع الأمريكي الصهيوني الغربي الاجرامي مع رأس داعش في المنطقة ممثلة بمملكة ال سعود وقيادتها للعدوان على اليمن.. وان بشائر الانتصار اليمني ضد الفكر الوهابي القاعدي الداعشي ومنابعه وداعميه بدات تلوح في الافق وتأذن بتكامل الإنتصارات العظيمة التي قدمت من أجلها شعوبنا أعظم التضحيات.

صادر عن: الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان
اليمن – صنعاء – الثلاثاء -٢٠١٧/٧/١١م.

١- حزب الكرامة اليمني
٢- حزب الأمة
٣- تنظيم التصحيح الشعبي الناصري
٤- حزب التحرير الشعبي الوحدوي
٥- حزب الحرية التنموي
٦- حزب شباب التنمية الوطني الديمقراطي
٧- حزب جبهة التحرير
٨- حزب الوفاق الوطني
٩- حزب شباب العدالة والتنمية
١٠ – حزب الشعب الديمقراطي حشد
١١- الحزب الناصري الديمقراطي – المكتب السياسي
١٢- حزب السلام الاجتماعي
١٣- حزب العدالة والحريّة
١٤- حزب العدالة والبناء -القيادة الوطنية .
١٥- حزب الرشاد السلفي -القيادة الوطنية .
١٦- حزب السلم والتنمية-القيادة الوطنية .
١٧- التنظيم التقدمي اليمني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق