التكتل المناهض | مجزرة العدوان بموزع وسابقاتها تبين مدى الافلاس وتعزز من حتمية الانتصار

حشد نت – استنكر تكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان وادان باشد العبارات الجريمة المروعة التي اقدم على ارتكابها طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق النازحين في مديرية موزع محافظة تعز. .حيث شن ثلاث غارات  مستهدفا المدنيين النازحين في قرية العطيرة مديرية موزع محافظة تعز،  وراح ضحيتها أكثر من عشرين شهيدًا بينهم سبع  نساء وأطفال وعدد من الجرحى .
ان هذه المجزرة المروعة التي ارتكبها تحالف الشر والإرهاب تضاف الى قائمة طويلة من المجازر والجرائم الوحشية التي ارتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمن ولا يزال , دون إكتراث او إحترام لدين او لانسانية او لقوانين واعراف دولية ..حرمت وجرمت قتل الابرياء والعزل .. ولكنهم انتهجوا قتل المدنيين اليمنيين منذ بداية العدوان وما قبلة بطرق بشتى الطرق والاساليب الجبانة والقذرة .

انها جريمة بشعة بكل المقاييس بحق النازحين من مناطقهم جراء القصف المستمر من قبل تحالف العدوان على اليمن وابنائة دون وجة حق .. خدمة وإرضاء لاسيادهم من  الأمريكان والإسرائيليون وهذا لا يعكس إلا تعطشهم للدماء اليمنية الطاهرة والزكية التي رفض ابنائها الخنوع والخضوع لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي واذنابهم في المنطقة .

ان هذة الجريمة وسابقاتها من الجرائم التي يرتكبها الطيران المعادي بحق اليمنيين يرافقة صمت دولي يتنافى مع مواثيق الامم المتحدة ومنظماتها التي بات تمييع نشاطها من أولويات عملها المشرعن لاستمرار غارات التحالف بقصف اليمن واهلها وتبعية مندوبها السامي للنظام السعودي من خلال تغطيتها على كل هذة الجرائم على مدى قرابة ٣ أعوام من العدوان على اليمن .
إننا في الهيئة التنفيذية لتكتل الاحزاب الوطنية المناهضة للعدوان ندين ونستنكر بأشد العبارات الجريمة  التي ارتكبها تحالف الشر الامريكي والسعودي  بحق المدنيين في مديرية موزع محافظة تعز التي راح ضحيتها قرابة عشرين شخص بينهم نساء واطفال كانوا في منازلهم إلا ان ثلاث غارات للتحالف كانت منتزعة ارواحهم دون رحمة او احترام للانسانية وليست الاولى ولا الاخيرة فهذا هو بنك أهداف تحالف الشر في معظم محافظات اليمن .

مؤكدين على ان أبناء اليمن لن تثنيهم هذة الجرائم ولن تخذلهم وإنما ستزيدهم اصراراً وتمسكاً بالمواجهة للعدوا الامريكي السعودي حتى النصر المؤزر

اننا ندعوا أبناء اليمن الى مواجهة العدوان والاخذ بثأر كل يمني سقط شهيداً او جريحاً جرا العدوان وتأكيد استمرار الصمود وضرورة التأكيد على خيار المواجهة والإيمان بالقضية هو كالإيمان بحتمية النصر

الرحمة والخلود للشهداء
والشفاء العاجل للجرحى
والحرية للأسرى
النصر لليمن ورجالة الشرفاء في مختلف جبهات العزة والكرامة
الْخِزْي والعار والذل للخونة والعملاء

صادر عن الهيئة التنفيذية لتكتل الاحزاب الوطنية المناهضة للعدوان

اليمن – صنعاء -مقر التكتل

الثلاثاء- 18 يوليو 2017 م

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق