بيان للتكتل اليمني المناهض للعدوان يجدد موقفه المتضامن مع الشعب الفلسطيني

حشد نت .. جددت الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان  مواقفها الداعمة للشعب الفلسطيني الشقيق ، وتؤكد الهيئة التنفيذية لتكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان السعودي الامريكي على اليمن رفضها و استنكارها اقدام العدو الاسرائيلي على اغلاق المسجد الأقصى الشريف في سياق تدشين الكيان الصهيوني لمرحلة تصعيدية جديدة ضمن مراحل مخططات العدو المتوالية والتي تكشف نوايا هذا الكيان الغاصب والمجرم في تهويد مدينة القدس وهدم المسجد الاقصى الشريف تمهيدا لبناء هيكله المزعوم .. وهي مرحلة تعد في منتهى الخطورة في سياق مخططه الإستعماري لفلسطين خصوصا والأمة الإسلامية والمنطقة العربية عموما.

اننا في تكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان ونحن نؤكد على موقفنا الثابت والراسخ الرافض والمقاوم للمخططات الصهيونية في فلسطين المغتصبة وعلى كافة الأراضي العربية .. نؤكد وقوفنا وتضامننا الكامل والمطلق مع حركات المقاومة العربية والاسلامية الحرة والصامدة والفاعلة بمختلف فصائلها واطيافها وكل رفاق العمل السياسي المقاوم في كافة الاراض العربية المحتلة وفي دولة فلسطين على وجه الخصوص ..
مجددين التاكيد على ان ما يحدث في فلسطين عموما والقدس الشريف لا يعني الفلسطينيين فحسب وانما يعني كل فرد عربي مسلم .. وهو ما يحتم علينا جميعا الانتفاضة على كل قوى الهيمنة والإستكبار العالمي وادواتها المحسوبة على هذه الامة وفي مقدمتها نظام العدو السعودي وبقية اذيالها ..
منوهين الى انه لولا وقوع تلك الأدوات تحت اقدام الصهيوامريكية وتواطئها امام مخططاتها الخبيثة. بل ومشاركتها في ذلك كما يحدث في العدوان على اليمن ..و الدور الأمريكي الواضح والمباشر في هذه الخطوات التصعيدية الخطيرة’ ما كان ليقدم العدو الصهيوني على تصعيد مخططاته على الارض راكنا وواثقا.. بالغطاء والدعم والتأييد المباشر .

اننا في الوقت الذي نستنكر فيه تواطؤ بعض الانظمة العربية فإننا ندين الصمت الدولي المخزي .. كما نشد على أيدي احرار هذه الأمة وشعوب العالم الحرة ونهيب بها بعدم التعويل إلا على سواعد المجاهدين والتحرك العملي في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني الغربي الذي يستهدف الجميع .. والتخلص من هذا الواقع المؤلم واستعادة حريتها وكرامتها وقيمها ومبادئها العادلة.
صادر عن: الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان الخميس 20 يوليو / 2017م.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق