حزب الكرامة اليمني يدين مجزرة العدوان في. الصفرا صعدة

الأمانة السياسية لحزب الكرامة اليمني تُدين المجزرة الإجرامية التي ارتكبها طيران العدو السعودي الأمريكي اليوم بحق عددا من المواطنين الأبرياء بمحافظة صعدة .

تدين الأمانة السياسية لحزب الكرامة اليمني بأشد العبارات المجزرة الاجرامية التي ارتكبها طيران العدو السعودي الأمريكي في صعدة والتى راح ضحيتها عددا من المواطنين الأبرياء، اغلبهم من النساء والأطفال بالاضافة الى عدد من الجرحى .

ان الأمانة السياسية لحزب الكرامة وهى إذ تدين هذة الجريمة البشعة وغيرها من الجرائم التي ترتكب يوميا بحق أبناء شعبنا اليمني العظيم، تجدد التأكيد على موقفها الثابت في رفضها للعدوان السعودي الأماراتي الأمريكي الغاشم على بلادنا ، وتؤكد دعمها المطلق لبواسل الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة في مواجهتهم للعدوان ومرتزقتة وتدعوا جماهير شعبنا اليمني إلى مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال .

وتحمل الأمانة السياسية لحزب الكرامة في الوقت نفسة نظام العدو السعودي وحلفائه كامل المسؤولية عن هذة الجريمه البشعة وغيرها من الجرائم المرتكبة في حق الشعب اليمني ، مؤكدا حق الشعب اليمني في ملاحقة ومحاسبة نظام العدو السعودي عن كل تلك الجرائم ، وفي الختام تدعوا تجدد الأمانة السياسية لحزب الكرامة اليمني دعوتها لاحرار العالم لإدانة جرائم العدو السعودي الأمريكي في حق شعبنا اليمني .
عاشت اليمن حرة عزيزة قوية موحدة والخزي والعار للعدو السعودي الأمريكي ومرتزقتهم.

صادر عن : الأمانة السياسية لحزب الكرامة اليمني
2017.8.4

مقالات ذات صلة

إغلاق