حزب الكرامة اليمني يجدد ادانته لجرائم العدو السعودي الأمريكي

حشد نت – نص البيان الصادر عن حزب الكرامة اليمني ..

تتوالى جرائم العدوان السعودي الأماراتي الأمريكي الصهيوني على بلادنا منذ بداية العدوان حتى يومنا هذا فلا يكاد يمر يوم الا ولهم جريمة في حق ابناء الشعب اليمني العظيم واخرها جريمة اليوم في حق اسرة في محافظة صعدة هذه المحافظة الشامخه بإيمانها وبسالة رجالها وكل يمني حر فيها.
هذه المجازر ترتكب بشكل يومي و بشع تحت مراء ومسمع من العالم كله سوى بمؤسساته الدولية او الشعوب والحكومات دون تحريك ساكن.
اننا في حزب الكرامة اليمني ندين هذه الجريمة البشعة في حق المواطنين الامنين والتي راح ضحيتها اكثر من 20 بين شهيد و جريح في منزل واحد في منطقة حفصين في محافظة صعدة العزة والكرامة.
ونؤكد على التالي :

اولاً:
نؤكد على حق الشعب اليمني بالقصاص العاجل او الأجل من مرتكبي هذه الجرائم وهم قوى العدوان الغاشم وعلى رأسهم نظام ال سلول ودويله الامارات وان هذا الحق لن يسقط بالتقادم.

ثانياَ:
نستنكر وندين الصمت العربي والاسلامي والدولي المشين والمخجل على هذا العدوان وما يرتكبه من جرائم في حق شعبنا العظيم وندعوا الشعوب الحره إلى أخذ موقف مشرف امام هذا العدوان الباغي.

ثالثاً:
ندعوا كل منظمات المجتمع المدني وهيئات حقوق الانسان الدولية الى تحمل مسؤلياتهم الانسانية تجاه هذا العدوان الغاشم على بلادنا وندعوهم لتجريم هذه الجرائم وهذا العدوان حتى تكون هناك مصداقية لما يدعون اليه من حقوق الانسان وغيرها من الشعارات التي يرفعونها.

رابعاً:
ندعوا كافة ابناء الشعب اليمني العظيم الى التحلي بالمسؤلية والاصطفاف مع قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظة الله لمواجهة هذا العدوان البربري الهمجي على بلادنا ورفد الجبهات بالمال و الرجال ليتسنى دحر وهزيمة هذا المعتدي الباغي بإذن الله.

خامساً:
نحيي بواسل الجيش واللجان الشعبية في كل جبهة من جبهات القتال و نعول عليهم وعلى القوة الصاروخية في اخذ الثأر لكل يمني حر استشهد في هذا العدوان و لكسر شوكة المعتدي وغطرسته.

النصر لليمن
الرحمة للشهداء
الشفاء للجرحى
الموت للخونه و المعتدين

صادر عن: الامانة السياسية لحزب الكرامة اليمني.
الثلاثاء 27/2/2018.

مقالات ذات صلة

إغلاق